السبت، 17 يونيو 2017

حول نسخةpdf عربي الى نسخة word مع هذا البرنامج

بسم الله الرحمن الرحيم 
السلام عليكم و رحمة الله

حول نسخةpdf عربي الى نسخة word مع هذا البرنامج 


برنامج متميز جدا لتحويل ملفات PDF باللغة العربية والإنجليزية والفرنسية والألمانية ....... بنسبة تصل إلى 100% إلى كل تطبيقات مايكروسوفت أوفيس، وكذلك الـ CAD، و ASCII، وإلى أخر....

[​IMG]
سعر البرنـــــامج

99,00 €

توافق البرنامج

[​IMG]


البرنامج يدعي Pdf Graber ، و حجمه لا يتعدي 37 ميجا كما أنه مدفوع لكن هناك نسخة تجريبية منه متوفرة للتحميل من خلال الموقع الرسمي تتيح لك تحويل الملفات الى العربية لكنها ستعمل على ترميز بعض الحروف بـ X كي تثبت لك قدرتها على تحويل كامل النص حال قمت بشراء النسخة، لكننا سوف نقدم لكم النسخة الكاملة بالمجان.
 أولا قم بتحميل البرنامج من خلال الرابط الذي سوف تجده أسفل التدوينة ، ولاتنسي تحميل ملف txt الذي تجد رابطه اسفل ، حيث ستجد ضمنها معلومات عليك إستعمالها وتسجيلها في البرنامج حتى تتمكن من الإستفادة  من كامل مميزاته بدون دفع أي سنت 0$.

و الآن حتى تتمكن من تحويل ملف PDF عربي دون مشاكل ، سيتوجب عليك الدخول الى قسم "options" ومنها تختار "Preferences" من ثم تقوم بإزالة علامة الاختيار عن "Request for replacing"،بعدها تنتقل الى تبويب "font options" وتقوم بإزالة علامة الاختيار عن "Replace embedded font" و النقر علي زر "Apply" للعودة الى واجهة البرنامج الرئيسية.

ثانياً لم  يتبقى سوى جلب ملف الـ PDF العربي و تحويلها الى وورد عربي ، و ذلك عبر الضغط على زر "add" في الواجهة الرئيسية ثم تختار ملف الـ PDF الذي تريد تحويلها ، بعدها تنتقل الى تبويب "Output" و تقوم بتغيير مسار حفظ الملف الجديد على سطح المكتب ، ثم تباشر بالضغط  على زر "Export" حتى تتم البدأ في عملية تحويل الملف.

كيفية التفعيل 

دخول مسار البرنامج كما يلي ......


لا حظ تأكيد رسالة الأستبدال ... اختار كما بالصورة ... { نسخ واستبدال }




 و الآن مع هذا البرنامج المدفوع والمتميز لن تواجه أي مشاكل من اليوم فصاعداً في تحويل ملفات الـ PDF العربية الى وورد عربي ، نتمني منكم مشاركة الموضوع مع أصدقاءكم ليستفيدوا من هذا البرنامج.
رابط تحميل البرنامج : Pdf Graberرابط تحميل السريال : من هنا
galactica




0 comments: