الأحد، 25 أكتوبر 2020

سرفيرات مجانية قانونية

 

 يمكنك الحصول الآن على سيرفرIPTV اكستريم مدى الحياة يضم أكثر من 5000 قناة بطريقة قانونية   الاستفادة من هذه  الخدمة لتجربتها  مجانا والتي تصل لمدة يومين  ، وبعد انقضاء اليوم يمكن التسجيل بحساب آخر والحصول على يومين آخرين وهكذا ...   الشئ المثير في  السيرفرات التي يقدمها هذا الموقع  هو أن كمية القنوات كبيرة حيث  تصل إلى 5000 قناة يمكن مشاهدتها بعدة جودات مختلفة حسب نوع الإتصال  بالانترنت لديك  . كما أن جودة البث  ثابتة.
في البداية تقوم بالتسجيل في الموقع بالطريقة العادية بالضغط على  Register  وعند الدخول إلى واجهة الموقع  ولانشاء كود IPTV اكستريم خاص بك تضغط على خيار Manage iptv كما في الصورة

 سيتم نقلك إلى صفحة خاصة بإنشاء سيرفر IPTV   وسنحدد الاشتراك بالتجربة المجانية  من خلال تعيين خيار Two Days  بصفر دولار،  ثم نضغط على  Generate Line.

سيقوم الموقع  بانشاء السيرفر الخاص بنا ويمكننا الدخول إلى الكود الخاص بنا عبر أي برامج التشغيل في  الهاتف أو الحاسوب.كما يمكن تحميل ملف IPTV عبر لضغط على  زر الترس  ثم اختيار Download Links.

 بهذه الطريقة ستحصل على العديد من القنوات والتي تتجاوز 5000 قناة متنوعة  لكن وجب التذكير أنني أخلي مسؤوليتي  أمام الله من مشاهدة القنوات الإباحية.
الرابط :  vcccam

0 comments: