الاثنين، 27 يونيو 2022

تحميل برنامج Mixcraft 9 pro كامل مجاني مع التفعيل

 

تحميل برنامج Mixcraft 9pro كامل مجاني مع التفعيل Acoustica Mixcraft 9pro

برنامج Acoustica Mixcraft Recording Studio 9.0 Build 458 كامل مع التفعيل





 

تحميل برنامج اكوست ميكس كرافت اخر اصدار مع شرح التفعيل Acoustica Mixcraft نواة  64 بت

 

 تفعيل برنامج اكوست ميكس كرافت Acoustica Mixcraft 9
برنامج Acoustica Mixcraft 9
تفعيل برنامج Acoustica Mixcraft 9
شرح التفعيل بالفيديو لبرنامج Acoustica Mixcraft 9
برنامج اكوست ميكس كرافت Acoustica Mixcraft 9

يعتبر Mixcraft برنامج أكثر من رائع في تسجيل الصوت و تنقية الصوت و إضافة مؤثرات هناك العديد من ا

لبرامج لكن يعتبر مكس كرافت من بين أروع البرامج في تسجيل الصوت و المميز فيه هوا أنه يتوفر على كم هائل من الدروس على اليوتيوب كل ماعليك هوا التوجه لليوتيوب

Acoustica Mixcraft أداة للمزج بين مقطوعات موسيقية متعددة وإجراء تعديلات عليها، حيث تمكنك من خلق مقطوعات موسيقية خاصة بسرعة وسهولة. حيث يمكن إستعمالها من طرف المبتدئين في المجال و كذلك الخبراء لخلق مقطوعات جديدة أو إعادة المزج بين مقاطع موجودة أصلا.
كلما عليك فعله هو سحب المقطع الصوتي الذي قمت بتسجيله على واجهة البرنامج مسبقا بواسطة آلة موسيقية أو بإختيار مقطوعة من الخزانة المتعددة الوسائط التي يتضمنها البرنامج. هذه الخزانة مرتبة بحسب الألات الموسيقية المستعملة، إلا أنك ستحتاج إلى ربط بالإنترنت لتتمكن من تنزيلها.

مايميز البرنامجداء حي • اهتز في المنزل بصوت متزامن تلقائيًا وبدون توقف وأخاديد مشبك MIDI باستخدام لوحة الأداء المرنة بشكل مذهل. قم بإنشاء مزيج ومزج مع تشويه الصوت وتقطيع الأغنية. تعامل مع لوحة الأداء تحت أصابعك باستخدام Novation Launchpad أو وحدة تحكم MIDI أو حتى لوحة مفاتيح الكمبيوتر وانحشارها إلى جانب أدوات Mixcraft الافتراضية القوية.
تسجيل وتحرير MIDI • تتيح لك Acoustica Mixcraft 8 إنشاء إيقاعات مخصصة وأنماط موسيقية بسرعة البرق باستخدام التسلسل المرح والإبداعي الجديد. قم بإنشاء وتحرير العروض مع محرر بيانو قوي. استخدم محرر الرموز لكتابة وعرض ونشر وطباعة نتائج موسيقية بجودة احترافية.

طن من الأدوات والتأثيرات • استعد لمجموعة كبيرة من الأدوات الافتراضية ، بما في ذلك محاكاة آلات المزج الكلاسيكية ، وأجهزة الصخور ، والبيانو الكهربائي. قم ببناء دقاتك وأصواتك الخاصة مع عينات Omni و Alpha الجديدة الحصرية التي تعيد تعريف سهولة الاستخدام. ضع أساسًا ممتازًا مع Acoustica Studio Drums ، مكتبة واقعية للغاية من الطبول وقرع العينات. أتقن مساراتك مع مجموعة هائلة من التأثيرات الاحترافية البارزة. لقد غطت Acoustica Mixcraft 8 بتأثير VST الشامل من الأطراف الثالثة ودعم الأدوات.

تحرير الفيديو • Acoustica Mixcraft 8 أكثر من مجرد DAW الرائجة – إنها أيضًا بيئة احترافية لتحرير الفيديو وميزة تسجيل النقاط. قم بتحميل وتحرير ملفات الفيديو والصور الثابتة بكل سهولة. مقاطع فيديو Crossfade ، وإضافة انتقالات ، وإضافة لمسة احترافية مع تأثيرات فيديو رائعة. قم بإنشاء عروض شرائح بسرعة من مجموعات الصور. أضف العناوين والتمرير النص. أعد مزج الصوت ، وأضف مسارًا صوتيًا ، واعرض مشروعات فيديو كاملة بسهولة على التنسيقات الشائعة لإنشاء DVD أو تحميل YouTube.

الخلط والإتقان • عرض وتحرير معلمات متعددة في وقت واحد مع حارة قوية وأتمتة تستند إلى مقطع. استخدم أي جهاز تحكم في أجهزة MIDI لأتمتة وتسجيل مجموعة كبيرة من عوامل المزج والأداة الافتراضية والمؤثرات. تقدم Acoustica Mixcraft 8 دعمًا مرنًا لسطح التحكم MIDI ، بما في ذلك دعم الأجهزة المتوافقة مع Mackie Control ، و Novation Launchpad ، و Frontier Design Group Tranzport ، وتطبيق Mobile Mixcraft الحصري المجاني من Acoustica. بمجرد اكتمال تحفتك الفنية ، انشر المزيج بسهولة إلى تنسيقك المفضل أو انسخه مباشرة على قرص مضغوط صوتي!

ترجم إلى 17 لغة: • الإنجليزية ، الصينية التقليدية والمبسطة ، الهولندية ، الفرنسية ، الألمانية ، الإندونيسية ، الإيطالية ، اليابانية ، النرويجية ، البرتغالية ، الروسية ، الإسبانية ، السويدية ، التركية ، الدنماركية ، المجرية.

برنامج Acoustica Mixcraft 9 للنواة 64 بت كامل مع الكراك

صور البرنامج

تحميل  Acoustica Mixcraft 9 pro

هام : لما يبدأ البرنامج بالتثبيث أدخل إسم المستخدم مع السريال في البرنامج

mixcraftuser101@mail.com
00B4I-T1AW4-QBY4E-Y1CWI

0 comments: